تحرش من الشقراء بطالب الثانوى ورد فعل...

Blonde-harasses-high-school-student,-reaction.
تحرش من الشقراء بطالب الثانوى ورد فعل...
 بدأت قصة نيك ساخن عندما كنت فى الثانوية العامة فقد كنت اخرج الى السطوح للمذاكرة وفى يوم رأيت جارتنا على السطح المجاور ورايتها وكانت شقراء وصدرها ممشوق وطيازها كبيرة نسبيا وكانت ايضا طويلة حين رايتها انتفخ زبري وتمرد على الطبيعة الباردة حيث كنا فى الشتاء ولم استطع ان اقاوم وقمت وانزلت مابة من منى وانا انظر اليها وتوالت الايام وانا اتسلل الى السطوح لارى جارتنا التى كانت مثل نجوم هوليود السكساويات وظللت على هذا الحال اكثر من 8سنوات وانا اكاد ان اكتب فيها شعر من انوثتها الطاغية و حلاوة نيك ساخن التي يميزها وسافرت الى العمل بالخارج ورجعت بعد عامين وكلى لهفة لاراها وعندما تسللت الى السطوح لاتذكر الماضى رايت انسانة اخرى تشبة معشوقتى لكنها اقصر واضعف اكتشفت انها بنتها ورايت انها ستكون الفرصة الذهبية كى انفرد بمعشوقتى التى انزلت عليها كل لبنى فى شبابى واكون بينى وبينها على الاقل بضعة امتار وليس بيوت وبالفعل تقدمت لخطبة بنتها وتم العرس بعدها بشهرين بحجة اننى سوف اسافر مرة اخرى واثناء الخطوبة كنت دائما انظر الى هذة المراة التى اصبحت حماتى واشم ملابسها و اتمنى ممارسة نيك ساخن معها الى ان جاء يوم وقالت لى ان اتى معها الى السطوح فى الليل كى تاتى بشىء من هناك

نيك ساخن مع جارتي أم طيز كبيرة وفخاد بيضاء مربربة

وصعدت معها وعندما صرنا بدون احد قالت انها كانت ترانى وانا انظر اليها من هنا قلت لها كنت اراقب سماح بنتها قالت لا كداب انا عارفة وعندما قالت ذالك تسمرت مكانى وقلت لها قصدك مين فسكتت قليلا وضحكت وقالت اسم جارة لنا كانت سيئة السمعة و معروفة بعشقها الكبير للزب و النيك الساخن وعند ذالك بدا الشك بداخلى وبدا زبى فى الانتفاخ من كلامها وكانت عندما تتكلم كانت لهجتها مثل لهجة نجوم الإغراء امثال هند رستم ومارلين منرو هذة طبيعتها بدون كذب وعدى اللقاء على هذا الحدث وانا احدث نفسى على ما دار بيننا وقبل الفرح بيومين كنت انا وهى وبنتها نشترى بعض الاغراض وكنا فى محل ملابس ودخلت انا وهى المخزن و وقع منها شى ونزلت على الارض لتأتى بة وانا خلفها حيث كنت دائما احاول ان اكون قريب منها كى اتلزز بقربها ورائحتا وايضا عنما اكون معها اجد زبى دائما منتفخ وفجأة رأيت طيزها على زبرى بحجة انتشال الشى الذى وقع على الارض وكنت ورائها تماما فاذا بزبرى اجده فى طيزها مباشرة و كأنه فى انتظار هذة اللحظة ثم نهضت وانا خلفها تماما لان المكان ضيق جدا واذا بزبرى لازال بين فلقتيها وهى واقفة امامى قالت ماهذا كل هذا لابنتى وضحكت ورجعنا الى الشراء مرة اخرى ويوم الخلة قالت لى خليك مع ابنتى على قدها لانى متأكدة انك ممكن تشقها نصفين اذا مارست نيك ساخن معها وعندما قالت ذالك قلت لها ياريتك مكانها فضحكت بإغراء شديد و شرمطة وتركتنى ومرت الدخلة وشهر العسل بسلام وكل يوم كانت تاتى الى المنذل لابنتها وكنت دائما اجدها كأنها ذاهبة الى عشيقها ليشبعها نيك في فخادها المربربة الملبن


كانت تلبس وتتزين وتكون احلى من بنتها وفى يوم من الايام اصريت ان افعل معها شىءحتى لو كلفنى الامر طلاق بنتها اشتريت منوم وفياجرا وعندما جائت وجلست قلت اننى سوف اعمل لكم العصير ووضعت فى كوب زوجتى المنوم وشربنا وبعدها بنصف ساعة راحت زوجتى فى سابع نومة وادخلتها الى غرفة النوم الثانوية وجلست مع حماتى ومعشوقتى وحلم حياتى المكبوت منذ اكثر من تسع سنين وجلست معها نتكلم عن ايام زمان واصريت ان اذكر السطوح وماكان يدور فيها قالت انت كنت دايما بتبص عليا وانا كنت عارفة قلت مانتى اصلا شىء يهبل واحلى واحدة فى العالم اعمل اية قالت انتى لسة بتقول دة من زمان قلت انتى احلى واحدة حتى الان قالت وانت مفيش زيك ونتهزت الفرصة وفى لمح البصر كنت جوارها تماما ومسكتها من وسطها قالت البنت تصحى قلت لها مديها منوم قالت انا كنت عارفة انك حتحط حاجة فى العصير وعارفة انك اتجوزتها علشانى وفى نفس لحظة الكلام انقضضت على شفايفها امصها وهى تبادلنى المص الحار حتى انى كدت انزل من سخونتها وظللت اقبلها واعصر فيها اكثر من ساعة وقلت لها تعالى ندخل اوضة النوم قالت مش قادرة امشى قلت لها لية قالت حتعرف بعد شوية ورفعتها الى اوضة النوم وكانت ممتلئة و نيك ساخن جدا الا اننى قدرت ان ارفعها ودخلت بها واخلعتها ملا بسها وانمتها على ظهرها في احلى وضعيات سكس عربي ممتع

وعرفت لماذا لم تقدر على المشى بعد الاثارة لمدة ساعة لان كسها وبزازها قد انتفخو لدرجة ان رحمها قد قارب ان يظهر وبزازها قد انفخو على اخرهم كانهم مملوءان بالماء وظللت الحس لها فى كل جسمها وهى تتأوة بكلامها المغرى جدا جدا الى ان قالت دخل زبك انا بقالى تسع سنين مستنية نياكة معاك وادخلته كلة حتى ان بيضانى حسست انها دخلت هى الاخرى وشهقت شهقة احسست ان الناس فى الشارع قد سمعوها وظللت اقحم نفسى بنيكها بإنتحار وكنت احس انها تريد ان ادخل رجلى مكان زبرى من كثرة شهوتها الا انها كانت تقول انا تحس بة يدق شى فى داخل بطنها وانا حتموت فى ايدى وانا مستمر معها وتصببت عرقا وهى ايضا جسمها الابيض الوردى ازداد اجمرارا وعرقا ولمعان وظللت انا وهى نمارس جميع انواع النيك المعرفة والغير معرفة حتى غير التقليدية لدرجة اننى احسست اننا محترفين سكس او بنسجل فيلم سكس وكنت لا اصدق مايحدث وظللت انا وهى نياكة حوالى ساعتين لدرجة ان كسها بدا يزرق من كثرة الضرب فية بزبرى دون انزال وحين قربت على الانزال قلت لها برة ولا جوة قالت انا عاملة حسابى وباخد منع الحمل اوعى تحرمنى من لبنك النهاردة حتى لو ححمل منك بموت فيك وانا احضنها وادكها وشفايفها كلها فى فمى ادخلتة اخر مرة وانزلت كل لبى داخلها وظللت انزل فيها اكثر من عشر دقائق براكين نيك ساخن وهى تضحك وتقول لى انت جبار جبار وانا اقول لها انتى عشيقتى من زمان انا بعبكوامتلا كسها باللبن وظللت انا وهى نحضن بعض بعدها نصف ساعة واقول لها بموت فيكى يامراتى ياحقيقية ونامت ولم تقدر ان تذهب الى بيتها من التعب ونامت عندنا الى اليوم التالى بحجة ان بنتها تعبانة وحتى هذة اللحظة تأتى يوم الخميس من كل اسبوع مستعدة بالمنوم وانا جاهز لها بالفياجرة واظل انيك فيها حتى تقارب على الإغماء مننى ونحن على هذا الحال حتى الان ودخلنا فى عامنا الثانى

صديقي قالى مراتك امانة بين ايدى وكانت الصدمة

My-friend-told-me-that-my-wife-is-a-trust-in-my-hands,-and-it-was-a-shock.
صديقي قالى مراتك امانة بين ايدى وكانت الصدمة

 في يوم ماطر كنت امارس الجنس مع زوجتي الفاتنة فتحولت ليلتنا إلى ليلة مليئة بالشهوة لدرجة انني تخيلت صديقي يركب على طيز مراتي ثم قلت لها:

صديقي قالى مراتك امانة بين ايدى وكانت الصدمة

حابب شوفك عم تنتاكي ادامي مع رجل اخر.

فظنت انني اقول هذا من شدة شهوتي ولكنني عدت واكدت لها ذالك في مرات عديدة حتى اقتنعت وقالت لي:

وانا كمان حابي تنان ينيكوني مع بعضن.

فقلت لها:

إذا اتفقنا فما رايك بصديقي طارق؟ فقالت:

كأنك تقرا افكاري فأنا من زمن اشتهي هذا الشاب وارغب في ان اجرب النياكة معو لانه دائما ينظر الي بشهوة وشكلو بيقدر يبسطني كتير فقلت لها:

إذا نتصل به ونحاول معه.

وفعلا اتصلت به وعزمته عالعشا وقلت له اني احضر له مفاجأة سارة إذا اتى فلم يكد يصدق ووافق على الفور.

وما ان اتى الليل حتى رن جرس الباب فقامت زوجتي بعد ان كانت قد ارتدت قميص النوم الذي يظهر كل مفاتنها وفتحت الباب وقالت:

اهلا طارق تفضل بالدخول فدخل وهو يتأملها من فوق لتحت وعلامات التعجب ظاهرة عليه فجلس في الصالة وجلست زوجتي بجانبه وكانت علامات الشهوة تظهر في عينيها وحركاتها فقالت له” ليش هيك عم تتطلع في وليش زبك عم يكبر هيك شكلك مهتاج كتير” فقال لها:

صديقي يركب على طيز مراتي المربربة أمامي وانا استمتع قصص دياثة

أنت لهيجتيني ما أنت رائعة الجمال وجسمك كتير سكسي وانا حابب ضاجعك من زمان فقالت له:

وشو ناطر انا تحت امرك.

فبدأ يداعب نهديها ويقبلها في فمها ورقبتها بلهفة وحرارة شديدة وهي بدأت تداعب له زبه من فوق البطلون وتقول له:

شو هالزب الي معك شكلو رح يبسطني كتير طلعلي ياه وخليني امسكلك ياه شوي.

فدخلت عليهما فجأة وقلت:

ما هذا!

فتوقف طارق على الفور وقال لي بخوف:

انا بعتذر ما كنت عارف انك هون بس مرتك هيجتني كتير بهل اللباس الي لابستو.

فقلت له:

لا عليك اني امازحك فهذه هي المفاجأة التي وعدتك بها وارجوك اكمل ما كنت تفعله فقد اثارني هذا المشهد جدا ولا اكاد اصدق هذه الشعور الذي اعتراني.

فتابع طارق تقبيلها وهو يكاد لا يصدق ما يحصل وانا اتمتع بهذا المنظر اللذيذ الذي لم اراه من قبل.

وبعد دقائق من المصمصة والمداعبة بدا طارق يخلع ملابسه وزوجتي تنزل فستانها وهي واقفه وطيزها مقابل وجهه وعينيها تراقبان عيني وهي في قمه الخجل والشهوة حتى اصبحت عاريه الا من الكيلوت وامسكت بيد طارق وقالت له:

مشي على غرفه النوم حابي جرب زبك هالحلو.

فطلبت منها الحضور فقالت:

انا بستحي تشوفني وانا عم بنتاك.

ولكني قلت لها:

انا متشوق شوفك وانت عم تنتاك مع صديقي طارق وحابب شوف زبو كيف بدو يفوت بكسك والحيت عليها كثيرا.

عندها وافقت في خجل وذهبنا جميعا الي غرفه النوم.

فنام طارق على السرير وبلشت مرتي تشلحو الكيلوت فظهر زبو وكان منتصب متل العامود فجلست بين رجليه وبدات تتحسسه بلسانها وتحركه بشكل هستيري على شفايفها ثم بدأت تمصه بقوة وهي تنظر الي وتبتسم وهو يتاوه من اللذة وانا اتعجب من هذا الإحساس الراائع الذي احسه وبعد دقائق من الرضاعة قالت زوجتي لطارق ” قوم فوت زبك بكسي انا ما عاد في اتحمل “هون قلي طارق:

معليش بتخليني نكلك مرتك!

قلتلو:

إذا بتخليني نكلك مرتك أنت بخليك تنيكلي مرتي قام قلي:

إذا مرتك بسطتني بخلي مرتي تبسطك كتير قمت قلتلوا:

لكن يلا قوم بلش نياكة بمرتي وخليني اتمتع بهل منظر واتفرج على زبك كيف بدو يفوت بكسا.

عندها قام طارق وشلحها الكيلوت ورفع لها اجريا لفوق وهون بين كسا كلو وبين كيف منفوخ ومحلوق ونظيف وكيف جاهز للنياكة ساعتا قلي:

شو هالكس لمع مرتك شكلو رح بجنني فقلتلو:

إذا عجبك فيك تبلش نياكة في ساعتا فوت زبو كلو بكسا وقلا:

من زمان حابب حط زبي بكسك هالحلو واتمتع فيك ومصمصلك بزازك هالكبار الناعمين واشرب من حليبك الطيب وصار ينيكها بقوه ويفوت زبو ويطلعو من كسا ويقلي شو رأيك عم ببسطا وهي تصرخ وتقله فوت زبك بكسي كمان وما تشيلو منو شو حلو زبك وشو كبير وشو حامي اه اه اه اه ما تشيلو من كسي اه اه.

وانا اتلذذ بهذا المشهد واقول له:

بدي ياك تنيكا وتبسطلي ياها كتير بوكرا انا ببسطلك مرتك واديش حلو هل احساس وانا عم بتفرج على مرتي كيف عم تنتاك ادامي من رجل ثاني وكيف عم بفوت زبو بكسا وكيف هي عم تتأوه وتتلزز فيه فهذه هي قمه المتعة التي لم اجدها في اي شي اخر يا لها من متعه رائعه.

وبعد دقائق من النيك المتواصل قالت زوجتي لطارق:

ليك طارق ما تشيل زبك من كسي وفضي لي حليبك فيه حابي احبل منك ومن زبك هالحلو وقالت لي:

معليش حبيبي إذا حبلت منو شوف زبو شو حلو فقلت له:

معليش طارق حبلا إذا هي هيك بدا وما تخاف فهذا امر رائع.

ولكنه اخرج زبه من كسا ووضعه في فمها عنوه وقال لها:

يلا رضعي ودوقي هالمني الي عم ينزل من زبي بيعجبك فقالت له:

بالتاكيد بيعجبني رح ابلعون كلن.

وبلشت تمصمصله بزبو وتلوحس الحليب الباقي عليه حتى ما بقي منه شي وهون قالت لي” شو رايك حبيبي بمرتك وهي عم تنتاك ادامك بتنفع تكون ممثلة” ساعتها قلتلا:

مدامك مهتاجي هيك وحابي تنتاكي كتير قومي خليني فوت زبي بكسك لطفي هالشهوة لرح تجنني فقالت لي بخليك على شرط انت تنيكني من كسي وطارق ينيكني من طيزي قلتلو لطارق:

شو رأيك قلي:

انا بتمنى ليش في احلى من نياكة مرتك وخصوصا من طيزا.

وهون نمت انا علتخت وفوتت مرتي كسا بزبي وحطت بزازا على صدري وفوت طارق زبو كلو بطيزا وبلشنا نياكة فيا تنيناتنا وقلتلا:

شو رأيك ياعمري مبسوطة فقالت اه اه اه مبسوطة كتير مأنا من زمان حابي تنان ينيكوني مع بعضن اه اه اه شو حلو دخيلكن نيكوني بقوة وما تشيلو ايورتكم مني وفضو حليبكم في حابي حس بالدفا جوات كسي وجوات طيزي فقالا طارق:

تكرم عينك انا رح فضي حليبي كلو جوا ت طيزك ورح ابسطك كتير.

وانا قلتلا:

متل ما بدك حبيبتي المهم تكوني مبسوطة وهيك صار بعد ما شبعناها نياكة انا جبت زبي بكسا وطارق جاب زبو بطيزا.

ساعتا قالت لي حبيبي انا كتير مبسوطة هيدي احلى نيكي انتكتا بحايتي خلونا نعيدا كل يوم شو رأيكن.

وبس خلصنا قمنا تعشينا وسهرنا سهرة غير شكل وخبرني طارق عن مرتو واديش هي حامية واديش جسما حلو وخرج نياكة فقلت له:

اكيد رح تخليني نيكا ما هيك فقلي:

بالتاكيد رح خليا تبسطك كتير.

ولما صار وقت النوم قالت لي مرتي:

حبيبي معليش إذا نمت انا وطارق هالليلة سوا انا بعد ما اشبعت نياكة فقلت لها:

متل ما بدك حبيبتي فوتو لكن انتو نيكو بعضكم بغرفة النوم وانا رح نام بالصالون واحلم بمرتو لطارق.

وفعلا فاتو على الغرفة وبلشو نياكة ببعضن وكل الليل اسمع مرتي عم تتاوه وتقلو لطارق:

نيكني كمان نيكني بقوة وما تشيل زبك من كسي لأنو كتير عم يبسطني خليك عم تنيكني للصبح زبك رح بجنني.

ساعتها فت عليون وقلت لهم:

انتو ما بتشبعوا نياكة بدنا النام فقالت لي مرتي:

ليش بينشبع منو لصاحبك شوف اديش عم يبسطلك مرتك واديشو شاطر بالنياكة وانا بدي منك بوكرا بس بدك تنكلو مرتو تبسطلو ياها متل ما عم يبسطني شو فهمت.

قلت لها:

بالتاكيد رح ابسطلو ياها كتير بس هي تجي.

وفي الصباح نهضنا وشربنا القهوة فقام طارق ليودع زوجتي فبدأ بتقبيلها على فمها ويده تلعب ببزازها وانا اتأملهما عندها قلت لهم إذا بدكم فوت نيكو بعضكم جوا شكلكم ما شبعتو نياكة بعد وانا رح روح عالشغل بس خليك يا طارق عند وعدك وشرفنا عشية أنت والمدام حتى نكلك ياها متل ما نكتلي مرتي فقال لي:

بالتاكيد رح جبلك ياها لتنيكا ورح نعمل حفلة نياكة غير شكل انا نكلك مرتك وانت تنكلي مرتي واكيد مرتي رح تبسطك كتير ما هي حامية متل مرتك ويمكن اكتر

زوجى سعيد ومبسوط لخيانتى له

Horny-wife-loves-fucking-guys-and-her-husband-knows-stories-of-fucking-sluts
الزوجة الهايجة تحب نيك الشباب وزوجها يعلم قصص نيك شراميط

 مشكلة العلاقات بعد الزواج هي انها تضعني في خانة الزوجة الهايجة العاهرة التي لا تحترم زوجها، أنا أمراة متزوجة وعمري 28 سنة بيضاء البشرة ذات عيون سوداء كبيرة وجسم من النوع المربرب الممتلئ وصدر مغري جدا وكل من يراني ينبهر بي ولابد أن يعاكسني حتى أمام زوجي وزوجي يبلغ من العمر 40 سنه وهو رجل معروف بالمجتمع أما من الحالة الجنسية فهو يمارسها معي بالشهر مرة لانة مشغول بالعمل جدآ وتكون من غير مقدمات وبدون لذة أو طعم ولا تطول أكثر من دقيقتين

الزوجة الهايجة تحب نيك الشباب وزوجها يعلم قصص نيك شراميط

 وذات يوم ذهبت لزيارة أقاربنا وزرت محل السوبر الماركت القريب منهم وفي الطريق عاكسني شاب جميل جدا يبلغ من العمر 25 سنه وكم حاولت أن أصده لاكن دون فائدة يذهب قليلا ويعود للمعاكسة تركته فبدا يمد يدة ليتحسس جسدي وانا لوحدي بالشارع الفرعي ولا اعرف ما أعمل وأصبحت عندي شهوة نتيجة ملامساته الغريبة علي والتي لم أشعر منها من زوجي ودخلت السوبر ماركت وبقي يلاحقني ويتكلم بالإعجاب والغزل بي وعندما أبحث عن شي هو يتطوع لجلبة لي وفي البداية لم أكن لاتكلم معه ولاكن بعده بداء الكلام من غيور شعور ياخذني وعندما ذهبت للكاشير لدفع الحساب قال الموظف حسابكي مدفوع من قبل الاخ هناك ونظرت له وابتسمت وخرجت لاجده أمامي أيضا وأستمرت جولتي في الاسواق لاكثر من ثلاث ساعات وهو يلاحقني أينما أكون وبعدها أعطاني رقم هاتفه والواضح علية أنه متمكن لانه قال لي أذا توافقي ساعطيكي على كل مره 1000 دولار أو أي شي تريديه وورجعت لاستذكر ملامسته والاثارة التي سببها لي والتي سببت لي أثارة رهيبة لم أتوقعها خبرت زوجي لاكنه لم يصغي الي أو يهتم بي كعادته وفي اليوم التالي كنت وحيده كاعادة فأتصلت به من باب الفضول فكلمني كلام لطيف ونأعم جدا

الزوجة الهايجة تحب نيك الشباب وزوجها يعلم قصص نيك شراميط

 وأثارني جدا كلامة وأهتمامة المجنون بي وشعرت كاني مراهقة من جديد وأحب ان أمارس الحب وأستمرت الاتصالات وسألني هل أنتي مخطوبة أو متزوجة فقلت له كلا من اجل أن اتوغل أكثر في تجربة الحب وأستغرب من هذا أمراة مثلي من غير المعقول؟ وذات مريوم أخبرني بأنه لايستطيع الاتحمل أكثر وانه يريدني بأي شكل ومهما كلف فوافقت لاني كنت بحاجة اليه بشكل كبير وأخذني معه إلى شقة مفروشة وبدانا نتلاطف ونتلامس أحسست كأني لاول مرة مع رجل وشاب يدفع أتجاهي بشهوة مجونه لاكواجب مفروض علية وبدا يلحس بجسمي ويقبلني في كل مكان وأخرج لي قضيبه فتفاجئت به لاني لم اكن أعرف أنه في هكذ احجام وزوجي مره قال لي انها مجرد خدع سينمائية لاغير وطبعا لايمكن أن يقارن بزوجي وجن جنوني ومن كثرة الشهوة لم أحس الا وهو بداخل كسي وأحست كاني مغمى عليها من شدة الشهوة ولم أكن لاتصور فتحة كسي الصغيرة جدا ممكن أن تتحمل دخول هذا الذكر وبدات شدة النيك تزداد وبدات أشعر بقوة الشباب والفرق الذي لايوصف وأحسست لاول مره بجمال الجنس ولاول مرة في حياتي شعرت بالاثارة وكاني بكر فتحت على يده ولااريده أن يتوقف أبدا وهو يزيد في نيكي أكثر وأقوى وأسمع السرير تحتي كانه سيتحطم وأقول له أستمر لاتقذف لاني متعوده على زوجي يقذف بعد دقيقتين فقط وبزب لااكاد أشعر بدخوله وأستمر في نيكي تقريبا لساعه وبعدها قذف على صدري وذهبنا لنسبح سوية وبعدها خبرته أني متزوجه دون ذكر أسم زوجي وبقى يصر ويتحايل لغاية ما ذكرت له أسم زوجي وعندها جن معقول أن زوجة () الان معي في نفس الفراش؟ ويمكن أن أنيكها لااصدق نفسي وهاج بشكل غريب وأصبح كالثور مرة ثانية وبدا ينيك بي أكثر وأقوى ويسب ويلعن بزوجي ويدخله بكل قوه ويقول هذا زبي في كس زوجتك. وقلبني وأدخله بطيزي ومن شدة شهوتي لم أحس بألم كبير وبدا ينيك وتزداد شهوته لي كلما ذكر أسم زوجي ويقول هذا زبي بطيز زوجتك اليوم ساقطعها من النيك لاخر نفس بي وكلما خلص مرة يقول أبقي مصي بزبي ثم يرجع الي مرة أخرى للنيك وبقى ينيك في حتى الصباح وحتى المغرب لغاية ما سقطنا وكانت أجمل يوم جنسي مر في حياتي، وأصبحت أتشوق اليه وأطيعه وأفعل له أي شي وخبرت زوجي بشي بسيط مما حدث وأستغرب بالبداية وأنفعل وأراد ضربي ولاكنه لم يستطع لانه يحبني جدا وأخذت بالبكاء وقلت له أنت السبب وأخذ يحضنني ويقبلني وتليفونه يدق عليه من فرع الشركة لاجتماعات وهو يقبل بي ويهدي بي وأخذني معه للفراش وهو يشعر بتقصيره نحوي وبداء يمارس الجنس معي بطريقة أكثر شهوانيه ولمرتين معا وبعدها أخذ دش وذهب للشركة وقبل أن يذهب حضنني وقبلني وهمس في أذني(حبيبتي ما يسعدكي يسعدني) فهمت من كلامة أنه لايعترض فأتصلت بسعد لاخبره أن ياتي الي فورا للمنزل وأستغرب ودخل وأنبهر بكل شي يشاهده وذهبنا إلى غرفة النوم وسعد يتشفى بزوجي في كل لحظة ويقول وأخيرا سانيك زوجتك ياحقير وعلى فراشك وساكب مائي بكس زوجتك وبعلمك وبدات صفحة جديده في حياتي ولايمر يوم دون ان ياتي سعد الي من الصباح وحتى العصر وهو ينيك بي وبدون خوف من أحد لان زوجي ياتي ليلا وان جاء ووجدني فاعرف كيف أجعله يزداد في حبي بدلا من كرهي وأخيرا جاء اليوم الذي يجب عليه الانتقال لفرع الشركة بالامارات وأصبحت المشاكل بيننا لاني لااريد أن أترك سعد فقد تعودت عليه وأصبحت كالمجنونه بالغضب وطلبت الطلاق منه الا انه رفض وأنا في حيرة لااعرف ما أفعل؟

مارس معها الجنس..قتلها وتخلّص من جثتها

مارس معها الجنس..قتلها وتخلّص من جثتها


أصدرت النيابة العامة في دمياط في مصر، قرارا يقضي بتجديد حبس شخص إتّهم بقتل عشيقته العشرينية أثناء ممارسة ​الجنس​ معها، والتخلص من جثتها، وحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
وقال المتهم أثناء مثوله أمام النيابة: "ماتت أثناء العلاقة.. وأنا رميت الجثة بس.. مش أنا اللي قتلتها.. كنا مع بعض في علاقة وماتت".
وكشفت صحيفة "الوطن" عن مصادر مطلعة، انه من المقرر إحالة المتهم الى المحاكمة الجنائية، بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.
وقد تم العثور على جثة الفتاة الى جانب صندوق قمامة في مدينة دمياط، واضافت المصادر ان الفتاة من الأشخاص الذين يتعاطون ​مواد مخدّرة​.